5 Essential Elements For عقارات الرياض

Wiki Article



وبجانب عدد سكانها الكبير فمدينة نصر تعتبر مقصدًا للناس  الراغبين في التسوق وشراء الملابس والأثاث والأجهزة الكهربية والإليكترونية فتجد مولات خاصة لهذا مثل: سوق كمبيو مول ومول السراج للموبيلات ومحل رنين الشهير للأجهزة المنزلية والسلع المعمرة، أما مولات التسوق والترفيه فهناك: مول سيتي ستارز وطيبة مول وسيتي سنتر، وتضم هذه المولات مطاعم ومحلات ملابس كبرى ودور سينما وغيرها، وبالتالي فشرائك لمحل أو مكتب هناك في هذه المولات أو المناطق الشهيرة يضمن لك زبائن كثيرين.

ميفيدا, كمبوندات التجمع الخامس, التجمع الخامس, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة

ومن أكثر أنواع العقارات شهرة بين السكان شقق للبيع بطنطا.

استثمر في المستقبل: مجمع أوبتيما للاعمال في العاصمة الجديدة

هو سعرها الجيد والمنافس مع وجود خدمات ومرافق جيدة بالمدينة، وتقع المدينة 

كذلك هي ليست منطقة تجارية فقط بل يوجد بها مبانٍ سكنية للبيع في وسط البلد وللإيجار أيضًا، حيث ينتشر فيها السكن المشترك والفنادق الصغيرة، ويتنوع المستوى المعيشي فيها ما بين متوسط وفوق المتوسط والفاخر.

هايد بارك, كمبوندات التجمع الخامس, التجمع الخامس, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة

ماونتن فيو اى سيتي, كمبوندات التجمع الخامس, التجمع الخامس, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة

سيفورا هايتس, كمبوندات التجمع الخامس, التجمع الخامس, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة

هايد بارك, كمبوندات التجمع الخامس, التجمع الخامس, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة

يعد سعر المتر المربع في العبور للعقارات من الأسعار المنافسة وينتظر أن ترتفع الأسعار في المستقبل القريب بعد اكتمال مشاريع الإسكان الاجتماعي وتسكينها، لذلك فالاستثمار العقاري هناك أو السكن يُعد مشروعًا مربحًا.

يُعزز هذا الاتجاه أيضًا بوضع شاهد المزيد مصر كوجهة مميزة للعديد من السكان المحليين والمستثمرين ورجال الأعمال الأجانب.

تنتشر محلات تجارية للبيع في وسط البلد أو للإيجار تهتم ببيع  للملابس والمنتجات الجلدية التي يعود تاريخ بعضها لبداية القرن العشرين، كما تنتشر بالمنطقة عدة مقاهي ومطاعم يقصدها الناس من كافة أنحاء القاهرة، ويوجد بالمنطقة عدة فنادق كبرى شهيرة بالإضافة للمتحف المصري الشهير، هذه المعالم المختلفة تجعل المنطقة من أهم مناطق التسوق أو العمل، لذلك تعد مثالية لبدء شركة خاصة أو شراء عقار كمحل أو عيادة.

لذلك بشراء أراضي للبيع في شارع التسعين لغرض تأسيس شركة أو مشروع صغير يعني قربك من منطقة الأعمال الرائجة وكذلك لو كان مشروعك خدميًا فوجودك يضمن لك الكثير من الزبائن أصحاب الدخول المرتفعة القادرين على الشراء.

Report this wiki page